معلومات عن القط بيرمان واصله

 معلومات عن القط بيرمان واصله

قط بيرمان
قط بيرمان


قط بيرمان هو سلالة جميلة من القطط التي يُعتقد أنها أتت من بلد بورما ، حيث تم الاحتفاظ بها كحيوان أليف لكهنة المعابد. وفقًا للأسطورة . 

  • أصل  

بصرف النظر عن الأسطورة ، فإن التاريخ المعروف لقط بيرمان هو أنه تم شحن زوج من هذه القطط من بورما إلى فرنسا في أوائل القرن العشرين. في حين أن القط الذكر لم ينجو من الرحلة ، وصلت الأنثى بأمان وكانت في الواقع حاملًا وقت وصولها. وولدت هذه القطة قط بيرمان . 

وبدأ سجل القطط الفرنسي في التعرف على هذه القطة باعتبارها سلالة مميزة في عام 1925. استغرقت إنجلترا وجمعية محبي القطط وقتًا أطول قليلاً للتعرف على السلالة ، حيث اعترفت إنجلترا بها في عام 1966 و اعترف بها CFA في عام 1967. 

  • الوصف والشخصية 

غالبًا ما تكون انواع القطط بيرمان كبيرًا وطويلًا وذو شعر طويل. يحتوي الشعر على ملمس حريري ولا يتلاشى. لديه وجه والساقين والذيل أغمق في اللون من بقية الجسم مع نقطة ختم ونقطة زرقاء ونقطة شوكولاتة شائعة. 

قط بيرمان له أقدام بيضاء نقية وذقن ممتلئة. من حيث الشخصية ، فإن قط بيرمان هو حيوان أليف رائع. إذا كنت مشغولاً فلن تزعجك القط بيرمان. إذا كان لديك وقت للعب ، فإن قط بيرمان يكون نشط ومرحا. قط بيرمان حيوانًا أليفًا رائعًا للأشخاص من جميع الأعمار ويتكيف جيدًا مع معظم الأسر.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال