معلومات عن القط الاسيوي

 معلومات عن القط الأسيوي

قط اسيوي
قط اسيوي

القطط الآسيوية هي قطط متوسطة الحجم ، ذات جسم مضغوط وعضلات ، وخالية من الدهون. لديه صندوق عريض ومستدير ، وأرجل نحيلة. الذيل مستقيم متوسط ​​الطول. الرأس مستدير بشكل جميل ولا يحتوي على أجزاء مسطحة ، لذا فإن الرأس هو أبرز ما يميز هذا الصنف. هذا يعطي القطط الآسيوية وجهًا كاملاً. عيونهم مستديرة وواسعة ، صفراء اللون. 

  • الفراء 

معطف القط الآسيوي القصير جميل وناعم ولامع. هذا الصنف هو في الأساس سلالة من القطط حيث أن كل قطة لها لون معين فقط. يتم تصنيف انواع القطط الآسيوية ذات الشعر القصير إلى أربع فئات مختلفة: القطط الآسيوية الأمريكية (بما في ذلك بومباي كات ، وهي سلالة قطط سوداء آسيوية) ، وقطط تابي آسيوية ، وقطط آسيوية مدخنة ، وقطط بورميلا . 

  •  الشخصية 

القط الآسيوي حنون للغاية ومحب ، تمامًا مثل ابن عمه ، القط البورمي. إنهم فضوليون للغاية ويحبون استكشاف المنزل. القطط الآسيوية قوية الإرادة. غالبًا ما يحبون السفر في قفص قطط. تصدر القطط الآسيوية أصواتًا عالية ولديها أصوات عالية جدًا. يجب أن يدرك المالكون أن هذه القطط تتطلب من أصحابها الانتباه إليها والتفاعل معهم ودائمًا عناقهم والاحتفاظ بهم كثيرًا. هذا السلوك مشابه تمامًا للقط البورمي. القط الآسيوي هو حيوان اجتماعي له أشخاص مألوفون ، ولكنه أحيانًا يتعايش مع الغرباء. إنهم مثل القطط التي تزحف غالبًا إلى أحضان أصحابها ، مليئة بالبهجة ومليئة بالطاقة من أجل الحياة.


1 تعليقات

  1. رائع جدا افضل معلومات عن القط الاسيوي

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال