معلومات عن القط ديفون ريكس

 معلومات عن القط ديفون ريكس

قط ديفون ريكس
قط ديغون ريكس


يزن القط ديفون ريكس ما بين 2.7 كجم و 4.1 كجم. يمتلك Devon Rex آذانًا كبيرة جدًا وعيونًا أكبر من العديد من القطط الأخرى ، في حين أن الكمامة أقصر وعظام الخد أعلى. يبدو الشعر المجعد متشابكًا بعض الشيء ، لكنه ناعم جدًا ولامع. كل من شعيرات وحواجب سلالة انواع القطط ديفون متموجة مثل فروها.  

  • عملية حسابية 

إنهم مؤذون ونشطون وذكيون ، ويبدو أنهم فضوليون بشأن كل شيء ، ويقضي الوقت في مراقبة ما يجري حوله. نادرًا ما ينام قط ديفون أو يتعانق في حضن صاحبه من الصباح إلى المساء. غالبًا ما تزور قطط ديفون جميع الزوايا والشقوق في الحديقة والفناء التي نادرًا ما تتم زيارتها. هم حيوان حنون. في الليل ، يزحف في البطانية للنوم معًا.  

قطة ديفون ريكس ، أيضًا جيدة جدًا مع الأطفال ، وهي ودودة مع الحيوانات الأليفة الأخرى الموجودة في المنزل. ومع ذلك ، فإنهم سيشعرون بالملل بسهولة ويدمرون الأشياء ، إذا تركوا بمفردهم في كثير من الأحيان لفترات طويلة من الزمن. ديفون ريكس هو سلالة قطط سهلة. معطفهم مجعد ولكن من السهل جدًا تجفيفه ومناسب للاستحمام. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حالات قليلة جدًا للمالكين الذين لديهم حساسية من فراء ديفون. آذان قط ديفون الكبيرة معرضة تمامًا للغبار والأوساخ ، لذا يجب تنظيفها أسبوعيًا.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال