كيف تعرف ان قطتك تحبك. . علامات تدل على حب قطتك لك

 كيف تعرف ان قطتك تحبك علامات تدل على حب قطتك لك

كيف تعرف ان قطتك تحبك


غالبًا ما يكون من الصعب معرفة ما هي مشاعر القطة. على سبيل المثال ، كيف تعرف أن قطتك تحبك؟ القطط لا تتحدث ، لذلك عليك أن تجد طريقة أخرى لمعرفة ذلك. إليك بعض النصائح حول التواصل مع مشاعر قطتك.  

  • 1. ذيلها  

غالبًا ما يُظهر ذيل القطة تعبيرًا جيدًا عن شعورها. إذا كان ذيلها يضربك بشدة أو بعض الأشياء مثل ذالك ، فقد تكون متوترة بعض الشيء بشأن شيء ما. 

ولكن إذا كان ذيلها منتصبًا أو ملتويًا حولك ، أو كان يلفظك بشكل هزلي ، فمن المحتمل أن يشير هذا إلى أن القطة سعيدة. تخبرك أنها تستمتع بالتواجد معك وتشعر بالهدوء نسبيًا في الوقت الحالي.  

  • 2. الخرخرة  

يعرف معظم مالكي القطط ، إن لم يكن جميعهم ، أن الخرخرة هي علامة على رضا القط. كلما زاد صوت الخرخرة ، زادت استمتاع القطط بصحبتك.  

الآن لا تنخدع إذا لم تخرخر قطتك ؛ هذا لا يعني أن قطتك تكرهك. هذا يعني فقط أنه ربما لا تخرخر قطتك أبدًا ، أو ربما ببساطة لا تشعر بالرغبة في ذلك. لكن من فضلك لا تثبط عزيمتها إذا لم تخرخر.  

  • 3. هي تتبعك في كل مكان  

من العلامات الرائعة على أن القطة تحبك هي إظهار رغبتها في أن تكون قريبًا منك طوال الوقت. سوف تتبعك في كل مكان ، إلى كل غرفة في منزلك.  

سترغب قطتك في أن تكون مركز الاهتمام في كثير من الأحيان. لذا ، إذا كنت تقوم ببعض الأعمال على طاولة مطبخك ، على سبيل المثال ، فسوف تقفز على طاولتك لمشاهدتها. إذا كنت تستحم ، فستريد أن تكون معك في الحمام ، ومخالبها على حافة حوض الاستحمام. سوف تريد أن تكون انتباهك الرئيسي.  

  • 4. لن تسمح لك قطتك بمغادرة المنزل  

قل أنك ذاهب إلى العمل. عندما تغادر وتتوجه إلى بابك الأمامي ، تسقط قطتك أمامك مباشرة.  تخبرك قطتك أنها لا تريدك أن تذهب. إنها تعلم أنه يجب عليك الذهاب ، لكنها لا تريدك. إنها تريدك أن تبقى وتحافظ على صحبتها. 

ولا يوجد شيء يمكنك فعله سوى تخطيها والمغادرة. أو يمكنك حملها واحتضانها لثانية واحدة وإعلامها أنك تحبها وستفتقدها. سوف تشتاق لك ايضا 

  • 5. تعجن عليك 

تقوم معظم انوع القطط بالعجن كثيرًا ، لكن إذا قاموا بالعجن في حضنك ، فهذا دليل على الثقة. يرونك كأم لأنهم مثل القطط ، يعجنون أمهاتهم لتلقي الحليب. العجن هو أيضًا علامة على تمييزك. لكن من المؤكد أنها علامة على حب وثقة قطتك.  



أحدث أقدم

نموذج الاتصال